مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
عشائر سنية بالفلوجة: الحشد الشيعي هو الوجه الآخر لداعش
عشائر سنية بالفلوجة: الحشد الشيعي هو الوجه الآخر لداعش
09-02-1437 12:16
أظهرت وسائل إعلام أمريكية أن هيلاري كلينتون وصلت إلى عدد المندوبين اللازم للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الامريكية وذلك قبل إجراء منافسات في ست ولايات ضمن سباق الترشح.

ووفقا لاحصائية أصدرتها وكالة أسوشيتد برس للانباء ومحطة تلفزيون إن.بي.سي ضمنت كلينتون تأييد 2383 مندوبا وهو العدد اللازم لكي تصبح المرشحة المفترضة للحزب الديمقراطي بعد فوز حاسم في مطلع الاسبوع في الانتخابات التمهيدية في بويرتوريكو وموجة تأييد في اللحظات الاخيرة من المندوبين الممتازين.

وأوضحت أن كلينتون حصلت على تأييد 1812 مندوبا في الانتخابات التمهيدية في حين فاز ساندرز بتأييد 1521 مندوبا. ونالت كلينتون أيضا تأييد 571 من المندوبين الممتازين بينما تعهد 48 بتأييد ساندرز.

وفي حين أن الحصول على تأييد معظم المندوبين يأتي من خلال انتخابات تمهيدية في كل ولاية على حدة فإن المندوبين الممتازين يتألفون في الغالب من قادة الحزب والأعضاء المنتخبين في مجلس الشيوخ وأعضاء مجلس النواب وحكام الولايات ويمكنهم تغيير قرارهم في أي وقت.

من جانبه قال معسكر المرشح بيرني ساندرز: "مهمتنا من الان وحتى المؤتمر هى إقناع اولئك المندوبين الممتازين بأن بيرني هو إلى حد بعيد المرشح الاقوى ضد ترامب".

في ذات السياق قالت اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي إنه يجب عدم إحصاء أصوات المندوبين الممتازين إلى أن يدلوا بها فعلا في المؤتمر الوطني للحزب الذي سيعقد في فيلادلفيا في يوليو المقبل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 700


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.